الرئيسية، رياضة

بعد تألقه أمام بلجيكا..نادي “تشيلسي” الإنجليزي يفاجئ “زياش ونادي ميلان الإيطالي يدخل على الخط

ساهم الأداء الكبير للنجم المغربي حكيم زياش وتتويجه رجلا لمواجهة المنتخب الوطني أمام بلجيكا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، (ساهم) في تجدد مطالب نادي ميلان الإيطالي في التعاقد مع لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب موقع “فوتبول إيطاليا”، فمازال حكيم زياش مطلبا جماهيراً في إيطاليا، حيث جدد جمهور ميلان عقب مباراة بلجيكا، تمسكه بالتعاقد مع اللاعب، خاصة أن مركز الجناح يحتاج للتدعيم داخل صفوف الروسونيري.

وكان ميلان يسعى لضم زياش خلال الفترة الماضية، ولكن محاولاته باءت بالفشل، ولكن رغم ذلك مازال الروسونيري يتمسك بضم النجم المغربي.

بدوره نادي تشيلسي الإنجليزي، سارع إلى الإشادة بلاعبه المغربي “حكيم زياش” الذي تم اختياره أفضل لاعب في هذه المقابلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ”تشيلسي” عبر الفيسبوك، صورة توثق لاحتفالية المايسترو “حكيم زياش” بعد تسجيل الهدف الثاني لـ”الأسود”، أرفقتها بتدوينة جاء فيها: “كم أنت ساحر يا ابن المغرب”، قبل أن تتابع قائلة: “ظهور باهي بزاف للأسد حكيم زياش، قاد به منتخب بلاده للفوز على بلجيكا في كأس العالم.. ديما مغرب”.

يذكر أن مشاركات حكيم زياش مع البلوز قليلة للغاية، حيث لم يجد اللاعب مكانه في التشكيل الأساسي لتشيلسي، على الرغم أنه كان أحد أفضل لاعبي البلوز في الموسمين الماضيين، وهو ما دفع اللاعب للتفكير جدياً في الرحيل عن تشيلسي خلال الفترة المقبلة.

وانتقل زياش إلى تشيلسي قادماً من أياكس صيف 2020، في صفقة بلغت قيمتها 33 مليون جنيه إسترليني.

وتوج النجم المغربي، حكيم زياش، رجلا لمواجهة المنتخب الوطني أمام بلجيكا، لحساب الجولة الثانية من المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *