الرئيسية، رياضة

شاهد بالفيديو لحظة مطالبة “بونو” بتغييره وتفاعل سايس ودخول المحمدي المفاجئ

غادر الحارس المغربي ياسين بونو مباراة منتخب بلاده أمام بلجيكا على ملعب الثمامة، قبل انطلاق اللقاء بلحظات رغم أنّه كان من المفترض أن يلعب أساسياً، لكن فوجئ الجميع بدخول منير المحمدي بشكل غير متوقع، وذلك ضمن الجولة الثانية بدور مجموعات كأس العالم 2022.

ويظهر في الفيديو التالي لحظة مطالبة ياسين بونو بضرورة تغييره مشيرا بيده اتجاه رأسه، في الوقت الذي تلقى فيه الدعم من زملاءه العميد رومان سايس ونايف أكرد.

وعن تلك اللحظات التي عاشها لاعبو منتخب المغرب، قال نجم بايرن ميونخ مزراوي: “لا أعرف، لا أعرف على وجه اليقين، كانت لحظة غريبة قبل المباراة، أعتقد أنّه يتعيّن عليه إجراء بعض الاختبارات”.

وأضاف مزراوي الذي لعب أساسياً رغم معاناته من بعض الآلام: “أنا لا أعرف حقاً لأننا كنّا نركّز بشدّة على المباراة، ثم من لا شيء، رأيته يخرج ودخل مكانه منير المحمدي، أعتقد أيضاً أنّه يجب تقديم تقديري وتحياتي لمنير، لقد دخل إلى الميدان من دون أن يكون مستعداً، وأفكر أيضاً في كيفية إنقاذه بعض الكرات، وكيف لعب حقاً يستحق التقدير”.

يُذكر أن منير المحمدي قدّم مباراة كبيرة وتصدّى لأكثر من هجمة خطيرة من لاعبي منتخب بلجيكا، ويُحسب له، كما قال مزراوي، دخوله أجواء اللقاء رغم أنّه لم يكن مستعدا من الناحية الذهنية لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *