الرئيسية، رياضة

وليد الركراكي يُشْعل مباراة المغرب بلجيكا قبل بدايتها

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، اليوم السبت، إن المنتخب الوطني يخوض مباراته أمام نظيره البلجيكي، غدا الأحد على أرضية ملعب “الثمامة” برسم الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس العالم قطر 2022 بهدف تحقيق الفوز والمضي قدما نحو الدور الثاني من المسابقة.

وأوضح الركراكي، خلال لقاء صحفي عقده بالمركز الاعلامي التابع للفيفا رفقة لاعب المنتخب يحيى جبران، أن عناصر المنتخب الوطني تحذوهم إرادة قوية لخوض المباراة بروح قتالية، مبرزا أن تحقيق نتيجة الانتصار تقوي حظوظ التأهل إلى الدور الثاني.

وأضاف أن النخبة الوطنية عازمة على تحقيق الفوز في هذه المباراة القوية “مهما كانت الطريقة”، وخلق المفاجأة أمام خصم يعد أحد أفضل المنتخبات على المستوى العالمي ويتوفر على لاعبين مخضرمين أمثال كيفين دي بروين وهازار والحارس تيبو كورتوا.

وأردف أن التعادل الثمين الذي حققته النخبة الوطنية أمام كرواتيا برسم الجولة الأولى يمنح اللاعبين قوة وثقة كبيرتين لتجاوز هذا الدور، الشيء الذي يستدعي تحسين المستوى وتصحيح الأخطاء.

وشدد الركراكي على أن تحقيق هذا الهدف رهين بالتركيز والتسلح بالفعالية في هذه المباراة التي تختلف تماما عن مقابلة الجولة الأولى.

وقال إن “الفريق المغربي سيخوض مباراته أمام بلجيكا بشكل مختلف. نحن على ثقة ووعي لتقديم طبق كروي من مستوى عال لبلوغ هدف التأهل إلى الدور المقبل”.

وتابع “نحن في مهمة ونتطلع إلى تحقيق ما لم يتم تحقيقه منذ مدة طويلة، فالعناصر الوطنية لديها رغبة قوية في ربح الرهان وتقديم أفضل ما لديها لإسعاد الجماهير المغربية التي تعد السند القوي للمجموعة”.

واستطرد قائلا إن “اللاعبين على أتم الاستعداد وفي صحة جيدة لحصد ثلاث نقاط في مقابلة تفرض التركيز على الجانب التقني، والرفع من جودة الأداء وخلق صعوبات للمنتخب البلجيكي وعدم فسح المجال له للتوغل والوصول إلى مرمى الحارس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *