الرئيسية، رياضة

بعد زواجه من “ياسمين.. حرق سياراة اللاعب المغربي احتارين ومخاوفه من استهدافه من طرف عصابة مسلحة

أقدمت عصابة على حرق سيارة الهولندي من أصل مغربي محمد إحتارين، لاعب أياكس أمستردام، بعد أيام قليلة من احتفاله بزفافه.

وذكرت صحيفة telegraaf الهولندية، أن شرطة مدينة أوتريخت عثرت على سيارة من نوع بورش باناميرا، وهي محترقة عند الساعة الثالثة صباحاً بالتوقيت المحلي.

ولا تستبعد الشرطة أن يكون حرق السيارة، التي يبلغ ثمنها حوالي 177 يورو، حادثاً متعمداً، كما لم تخف تخوفها من استهداف إحتارين من قبل رجال عصابات بسبب زوجته الجديدة، وفق الصحيفة الهولندية.

وما يرجح فرضية الإجرام هو تعرض السيارة شقيق احتارين الأسبوع الماضي أيضا للحرق، والأسباب مازالت مجهولة، والتحقيق لا زال مفتوحا، حيث تعمل الشرطة الهولندية على جمع شهادات السكان المحليين، كما ستقوم بحصر لقطات الفيديو من كاميرات المراقبة المنتشرة في المنطقة، من أجل مراجعتها ومعرفة المسؤولين عن الحادثة.

وعقد إحتارين، البالغ من العمر 20 عاماً، قرانه يوم الأحد الماضي، 25 شتنبر 2022، على نجمة تيك توك مشهورة وتُدعى ياسمين.

وكانت وسائل الإعلام الهولندية كشفت قبل حوالي شهرين، على أن عائلة الفتاة ياسمين التي تزوج بها احتارين لم تتقبل دخولها في علاقة معه، الأمر الذي جعله يتوصل بتهديدات بعدما خرجت علاقتهما إلى العلن، لدرجة أنه اختفى وقرر الابتعاد عن التداريب خوفا على حياته.

ويأتي هذا الحادث ليزيد من متاعب محمد احتارين المعار من يوفنتوس الإيطالي إلى أياكس أمستردام الهولندي، حيث في الوقت الذي كان يعتقد الجميع أن اللاعب الهولندي من أصول مغربية استقر عاطفيا وعائليا، بعدما تزوج وعاد للتداريب، وقع هذا الحادث الذي جعله متخوفا و”نغص” حياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.