الرئيسية، سياسة

وهبي والحموتي واخشيشن والمنصوري في أكادير ل”سحق” بنشماس 

 

صباح أكادير:

رغم القرارات التي اتخذها حكيم بنمشاش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في حق عدد من مناصري تيار  عبد اللطيف وهبي والحموتي واخشيشن والمنصوري،خصوصا عندما قرر توقيف رئيس المكتب الفيدرالي ورئيس اللجنة التحضيرية. فإن هذا التيار رفض التراجع عن خطوة تنظيم المؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة.

وفي هذا الصدد، وجه سمير كودار، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع (اللجنة محسوبة على تيار وهبي) دعوة لحضور أشغال الاجتماع الثاني للجنة التحضيرية، وذلك يوم السبت 15 يونيو 2019 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة أكادير.

وحسب مراسلة عممها سمير كودار على أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، فإن جدول أعمال الاجتماع المنعقد بأكادير يوم 15 يونيو، سيخصص لاستكمال هيكلة اللجنة التحضيرية و ذلك طبقا للمادة 35 من النظام الداخلي للبام.

وذكرت مصادر إعلامية، أنه من المرتقب أن يتمخض عن اجتماع اللجنة التحضيرية تحديد موعد المؤتمر الوطني العادي للحزب والذي يرجح أن يكون في شهر يوليوز المقبل حيث تمكن معارضو بنشماس الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة من حشد التعبئة في أفق إطاحته من الأمانة العامة للحزب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.