أكادير والجهة، الرئيسية، السياحة

أكادير وجهة سياحية بامتياز..والامتياز يفرض التعبئة لضمان أثمان وجودة بحسب العرض دون مبالغة.

الإقبال السياحي على جوهرة سوس وواسطة عقد خريطة المغرب كبير للاستفادة من العرض السياحي الذي يلائم فترة الصيف وارتفاع درجات الحرارة وتوفر الخدمات الفندقية وغيرها.

هذا الإقبال وفق القاعدة الاقتصادية المتداولة والمقبولة يجعل الطلب أكبر من العرض مما يفتح الباب مشرعا للاستغلال المغرض لبعض التجار ورواد المحلات والخدمات المختلفة من رفع الإيمان بشكل مبالغ فيه، مما يساهم في ضرب السمعة الطيبة للوجهة ولا يساعد على رفع نسبة ” fédilisation des clients” تحفيز الإقبال على الوجهة أكثر من مرة والدعاية لها من طرف الزوار محليين وأجانب.

لوجهة أكادير مستقبل زاهر لعدة عوامل موضوعية وذاتية وعلى رأسها حجم الاستثمارات التي في المنجزة والتي في طور الإنجاز والمستقبلية و المبرجة و على سبيل الذكر لا الحصر وسيلة النقل العمومية والترفيهية الجديدة ” téléphérique” والحدائق العامة بالمواصفات العالمية وغيرها … من شأنها رفع السرعة على درب الرقي والنماء واستقطاب المزيد من الزوار.

لكن هذا المسار والمنحى الإيجابي مرهون بشكل كبير بالتعبئة الخاصة لرواد القطاع وكل المؤسسات المسؤولة لمحاربة المضاربين وتجار الهمزة بكل القطاعات من خدمات ونقل وترفيه، على وزن قول المغاربة الدارج، وكل موسم اصطياف وموعد سياحة سنوي وأنتم بألف خير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *