الرئيسية، رياضة

بعد سحب اللقب منه…الترجي التونسي يرفض قرار الكاف وهذا ما قرره

 

صباح أكادير:

رفض نادي الترجي التونسي قرار لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي يقضي بتجريد النادي التونسي من اللقب بعد الفضيحة التي شهدها ملعب “رادس” خلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن النادي التونسي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عدم تقبله لقرارات لجنة الطوارئ التابعة لـ”الكاف”، القاضي بإعادة المباراة في ملعب محايد، مشددا على أن معركة أخرى سيتم فتحها في “الطاس”. وأنه سيلجأ للطعن في قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، معتبرا أن نادي الوداد البيضاوي قد انسحب من المباراة وبالتالي فإنه يستحق التتويج باللقب القاري.

وكان الكاف قد قرر مساء اليوم الأربعاء إعادة مباراة الإياب بعد نهاية كأس أمم افريقيا القادمة بجنوب إفريقيا مع حضور الجمهور، كما يتوجب على نادي الترجي التونسي إرجاع الكأس والميداليات لـ”الكاف” مع الإبقاء على نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بـ1-1 بالرباط.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الوداد والترجي، التي أقيمت الأسبوع الماضي برادس، شهدت حدوث فضيحتان، تنظيمية وتحكيمية، ما تسبب في منح اللقب للتونسيين قبل أن يعيد “الكاف” النظر في أحداث اللقاء ليقرر إعادة لقاء الإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.