غير مصنف

عاجل: لجنة طوارئ الكاف تستأنف اجتماعها ولقجع يدافع عن الوداد في اجتماع الحسم

 

صباح أكادير:

يحسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، مساء اليوم الأربعاء بالعاصمة الفرنسية “باريس” الموقف النهائى لأحداث مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي.

وعقدت لجنة الطوارىء التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”، بالعاصمة الفرنسية “باريس”، اجتماعا أمس على هامش إجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم “كونجرس الفيفا” إلا أن القرار النهائى تم تأجيله لليوم الأربعاء.

وترأس الوفد المغربي في هذا الاجتماع، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وضم السادة سعيد الناصري رئيس المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي، وحمزة الحجوي نائب رئيس الجامعة، وطارق نجم الكاتب العام للجامعة، ومحمد مقروف مستشار لقجع، ومسؤول الاتصال بالجامعة.

يدافع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن فريق الوداد الرياضي، في الاجتماع الذي يدور حاليا بفرنسا للحسم في مهزلة ملعب رادس، الذي احتضن نهائي دوري عصبة الأبطال بين الوداد الرياضي والترجي التونسي.

ومنح الاتحاد الإفريقي للقجع 5 دقائق لإلقاء مداخلته، بعد كلمة رئيس الاتحاد التونسي، الذي يدافع بدوره عن الترجي، قبل الحسم بشكل نهائي في ما شهدته المباراة النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.