الرئيسية، حوادث

بمساعدة الديستي.. الأمن يضرب بقوة و يجهض محاولة إغراق أسواق أكادير والجهة بكمية ضخمة من الأجهزة الإلكترونية وجهاز يستخدم في تزوير الأرقام التسلسلية لهياكل السيارات.

 

صباح أكادير:

في إطار الجهود التي تقوم بها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني(الديستي) بأكادير ومدن الجنوب، والتي انتهت بإسقاط  شبكات مختصة في حيازة وترويج المخدرات المؤثرة عقليا. تعزز هذه المصالح سجلها يوم أمس السبت الموسوم بالتدخلات الحاسمة في وجه عناصر تنشط في إطار التهريب والذي لها ضرر كبير على النشاط التجاري والاقتصادي بشكل عام على أكادير ومدن جهة سوس ماسة.
وفي هذا السياق، تمكنت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تزنيت، بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس السبت فاتح يونيو الجاري، من توقيف شخص كان يحاول تسريب كمية ضخمة من الأجهزة الإلكترونية و«إكسسوارات» الهواتف وجهاز يستخدم في تزوير الأرقام التسلسلية لهياكل السيارات.
وأوضحت مصادر “صباح أكادير”، على أنه جرى توقيف المشتبه فيه الذي كان يقود شاحنة في سد قضائي بمدخل مدينة تيزنيت، قادما إليها من ميدنة بوجدور جنوب المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل الشاحنة التي كان يقودها عن العثور على كمية مهمة من الأجهزة الإلكترونية المهربة، وهي عبارة عن 4800 بطارية صغيرة الحجم، بالإضافة إلى 4000 شاشة خاصة بالهواتف النقالة واللوحات الإلكترونية، فضلا عن طابعة معدنية يشتبه في استخدامها في تزوير الأرقام التسلسلية الخاصة بهياكل السيارات.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.