الرئيسية، رياضة

لقجع يصف بعض المسؤولين في “الكاف” بالسماسرة والفاسدين و يعلن رسمياً اللجوء إلى الفيفا و محكمة “الطاس”

 

صباح أكادير:

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خلال لقاء صحفي أعقب إجتماع المكتب المديري في “مقر الجامعة”، أنه بتنسيق مع مسؤولي الوداد الرياضي، قد تقرر مراسلة أعلى المؤسسات الرياضية في العالم، من أجل استرداد حق الفريق “حسب تعبيره”.

وأشار لقجع خلال اللقاء المذكور دائما، أن الجامعة ستكون عند إشارة إدارة الوداد في أي وقت، من أجل مواصلة الإحتجاج على ما وقع في ملعب “رادس” أمام الترجي التونسي.

وأردف قائلا: “سنراسل الإتحاد الدولي و محكمة التحكيم الرياضية “طاس”، معززة بالإعتراضات و الوثائق التي يتوفر عليها نادي الوداد.

ومن جهة أخرى استعرض لقجع تصريح عميد الفريق الأحمر عبد اللطيف نصير، قائلا: “جميع الأمور واضحة و الطرف الآخر حاول تبرير تتويجه بطريقة صادمة، إذ أكد لنا نصير أنه لا يعقل أن لاعبي الترجي كانوا على علم بوجود عطل على مستوى تقنية الفيديو، واحتجوا أكثر من مرة خلال اللقاء مطالبين الحكم بالإعتماد على التقنية”.

وخلال الدقائق الأولى من الإجتماع المذكور، كان قد وجه لقجع عبارات “قوية” لبعض المسؤولين في “لكاف” الذين وصفهم” بالسماسرة و المشوشين و الفاسدين، مؤكدا أن هناك أيادي خفية تتحكم و تؤثر على العديد من الأمور المتعلقة بعمل المؤسسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.