أخبار وطنية، الرئيسية

اعتقال ثلاثة أشقاء اعتدوا بسبب الغش في امتحانات “الباك”

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة خنيفرة، أمس الأربعاء 22 يونيو الجاري، من توقيف ثلاثة أشقاء، أحدهم مرشح لامتحانات البكالوريا “أحرار”، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتعنيف وإهانة موظف عمومي بمناسبة وبسبب تأديته لمهامه.

وذكر مصدر أمني أن المرشح المشتبه فيه كان قد أقدم، يوم الثلاثاء المنصرم، على ارتكاب أفعال الغش أثناء اجتياز اختبارات الباكالوريا بأحد مراكز الامتحانات بمدينة خنيفرة، حيث تم ضبطه من طرف إطار تربوي مكلف بالحراسة الذي اتخذ في حقه التدابير الإدارية اللازمة، وذلك قبل أن يقوم رفقة اثنين من أشقائه باعتراض سبيل الإطار التربوي المذكور بالشارع العام ويعرضوه للعنف.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية أسفرت عن تحديد هويات المشتبه فيهم، وذلك قبل أن يتم توقيفهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع شقيقيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *