أخبار وطنية، الرئيسية

بالصور: الحموشي يتفقد ملعب نهائي مونديال قطر 2022

في إطار زيارته لقطر وعقب استقباله من قبل رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ومدير الأمن العام القطري، تفقد عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ، و مديرية مراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة، الملعب الرئيسي الذي ستجرى فيه المباراة النهائية لكأس العالم قطر 2022، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وزار الحموشي رفقة مسؤولين قطريين ، مختلف مرافق الملعب و قدمت له شروحات حيث تفقد خلالها، كأول مسؤول أجنبي يزور هذه المعلمة الرياضية، مختلف مرافق الملعب. كما قام الحموشي بالمناسبة بزيارة إلى غرفة العمليات المكلفة بالتدبير الأمني لكأس العالم قطر 2022.

واستعانت اللجنة المنظمة لمونديال 2022 بخبرة الجهاز الأمني المغربي الرائد في تأمين التظاهرات الرياضية الدولية حيث سبق للمغرب ان اعلن في مناسبات فائتة عزمه دعم دولة قطر لإنجاح المونديال القطري.

وكان رئيس مجلس وزراء قطر الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، قد استقبل الحموشي ، وذلك على هامش فعاليات النسخة الرابعة.عشرة من المعرض الدولي للأمن الداخلي والدفاع المدني “ميلبول قطر 2022” الذي انطلق أخيرا.

وحسب وكالة الأنباء القطرية، فإن رئيس الوزراء القطري استقبل المسؤول المغربي في إطار استقباله لرؤساء وفود البلدان المشاركة في هذا المعرض واستعرض الطرفان العلاقات بين المغرب وقطر وسبل تعزيزها، خاصة في المجال الأمني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *