أخبار وطنية، الرئيسية، حوادث

المديرية العامة للامن الوطني تدخل على خط فضيحة اعتداء شخص على سيدة داخل محل تجاري وهذا مصيره

افادت المديرية العامة للأمن الوطني، إن مصالحها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لاعتداء خطير يرتكبه شخص في مواجهة سيدة داخل محل تجاري بمدينة برشيد، حيث بادرت بإشعار النيابة العامة المختصة، وتنفيذ تعليماتها بشأن فتح بحث قضائي بخصوص الجرائم التي يوثقها الشريط المنشور.

وكانت النيابة العامة، وفق ما أكده مصدر قضائي موثوق لـSNRTnews  قد تفاعلت مع فيديو انتشر بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي، امس الأربعاء 25 ماي 2022، يُوثق لاعتداء شاب بشكل عنيف على فتاة (يوتوبرز)، وسط محل تجاري في مدينة برشيد.

وقال المصدر إن الواقعة حدثت يوم الأحد الماضي، غير أن الفيديو لم ينتشر إلا اليوم الأربعاء، وبسرعة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما حرّك النيابة العامة، إذ فتحت بحثا في النازلة لتُرتب الآثار القانونية ضد الفاعل.

وبدأت القصة عندما ولج المعني المحل وأغلق الباب، وكان في حالة سكر، وشرع في الاعتداء عليها، وهو ما دفع المواطنين إلى الاتصال بالشرطة.

وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني، إلى أن الأبحاث والتحريات المنجزة مكنت من توقيف المشتبه فيه المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، البالغ من العمر 23 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، كما تم تحصيل شكاية السيدة التي كانت ضحية الاحتجاز والضرب والجرح العمديين من طرف المشتبه فيه.

واحتفظ، حسب البلاغ، بمرتكب الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية ورهن إشارة البحث القضائي، الذي أمرت به النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، للكشف عن دوافع وملابسات ارتكابه لهذه الجرائم، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.