أكادير والجهة، الرئيسية، رياضة

جامعة كرة القدم تستدعي رئيس نادي أولمبيك الدشيرة والكاتب العام لنادي شباب تاراست

وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم استدعاء كل من رئيس نادي أولمبيك الدشيرة، ورئيس فريق شباب أطلس خنيفرة، والكاتب العام لنادي شباب تاراست لكرة القدم النسوية.

كما وجهت لجنة الأخلاقيات بجامعة الكرة، استدعاء لرئيس فريق يوسفية برشيد، نور الدين بيضي، ومسؤول بفريق الكوكب المراكشي، على خلفية الجدل الذي أثارته تصريحات رئيس الفريق الحريظي بخصوص تفويت مباراة في الدوري الاحترافي لممثل المدينة الحمراء من أجل الاستماع إليها في جلسية الخميس المقبل.

وأعاد مقطع فيديو لرئيس يوسفية برشيد، نور الدين بيضي، الدوري الاحترافي المغربي إلى دائرة الاتهامات بخصوص تلاعب بعض الفرق بنتائج بعض المباريات مع اقتراب الموسم الكروي على إسدال ستاره.

وظهر البيضي في مقطع فيديو عقب خسارة فريقه يوسفية برشيد (1-0) يوم الجمعة الماضي بمعلبه أمام الجيش الملكي في الدوري الاحترافي، وهو يقتحم أرضية ملعب المواجهة ليعاتب لاعب الجيش الملكي، عبد الإله عميمي، ويقر بتفويت مباراة لفريقه السابق، الكوكب المراكشي، عندما كان لاعبا في صفوفه.

وحسب المقطع المصور، قال رئيس الفريق الحريزي: “عميمي.. أنا عاطيك ماتش، 4 لـ0 (1) باش ربحتيني.. ما فيك خير”.

وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وطالبت فئة عريضة من الجماهير بفتح تحقيق في تصريحات رئيس يوسفية برشيد، إذ اعتبرت كلامه إقرارا صريحا بالتلاعب في نتيجة مباراة في الدوري الاحترافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *