غير مصنف

معرض أكادير يكشف عن «داسيا» الجديدة من سيارة «سانديرو»

الكشف عن سيارة ARTWAY  في معرض أكادير بمواصفات عالمية و تكنولوجيا عالية +صور

كشفت شركة “صوديسما للسيارات” خلال المعرض الذي يحتضنه أكادير من 19 إلى 21 ماي الجاري، النقاب عن علامة سيارة داسيا الجديدة” STREETWAY SANDERO ARTWAY،  وهي مجموعة مصنوعة 100 بالمائة في المغرب، تحمل توقيع نجمة فن الشارع، المغربية سارة لمين، المعروفة فنيا ب Rose.

داسيا ساندرو” سيارة المدينة الدينامكية المفضلة لدى المغاربة، ظلت على امتداد 10 سنوات الأخيرة واحدة من النجاحات الكبيرة في قطاع السيارات بالمغرب، حيث وصل عدد مبيعاتها منذ بدء تصنيعها وتسويقها سنة 2009 ما مجموعه100 ألف سيارة.

وحقق الجيل الثالث من سيارة  “SANDERO” الذي تم إطلاقه شتنبر من سنة 2021 نجاحا تجاريا كبيرا، ومنذ ذلك الحين تصدرت قائمة المبيعات لتصبح سيارة المدينة الأولى الأكثر مبيعا، حيث جرى تصنيع الجيل الجديد من سيارة « ساندرو ستريت واي» في مصنع «صوماكا» بالدار البيضاء وتم إعادة تشكيلها بالكامل وتجهيزها بأحدث التقنيات ، ما يبرز الدراية التي تتمتع بها علامة «صنع في المغرب».

و من خلال  Dacia Sandero Streetway ARTWAY، تقترح   «داسيا» المغرب على جميع المغاربة امتلاك سيارة حصرية تضم تجهيزات تجمع ما بين الحداثة والتكنولوجيا، كما تضع بين يديهم الكثير من المعدات التكنولوجية الجديدة فضلا عن جيل جديد من المحركات ذات قوة أكبر، في حين أن اندماجها مع منصة CMF-B يضمن لها مساحة رحبة أكثر، وأداء أفضل على الطريق، وراحة أكبر أثناء السياقة.

وتعكس سيارة   Streetway Sandero Dacia  شخصية قوية وأسلوبا جريئا ومظهرا ديناميكيا ، وفي هذا الصدد تعاملت «داسيا» المغرب مع الفنانة سارة لامين من أجل تقديم نسخة فنية حصرية خاصة بفن الشارع، تسلط من خلالها الضوء على الجانب الحضري والشبابي الخاص بهذا العمل المشترك.

وحرصا من شركة “صوديسما”، التي كانت دائما سباقة في تنشيط عاصمة سوس ماسة، فقد احتضن معرض “صوديسما” لسنة 2022، فضاء (جناح) خاصا بالفن التشكيلي، الذي لاقى إقبالا كبيرا من قبل زائري المعرض.


وتميز هذا الجناح بمشاركة وازنة، ضمت عدة لوحات لفنانين وفنانات تشكيليين من سوس ماسة، عبرت عن الهوية الثقافية والتاريخية الأمازيغية المغربية.
ويشارك في هذا الركن، الفنان التشكيلي، يوسف بلعباس، والفنانة جميلة علوش، والفنانة فضيلة الكورة، بعدد من اللوحات بأساليب فنية مختلفة، وهو ما جعل فضاء الفن التشكيلي بمعرض “صوديسما” محط إقبال واهتمام كبير من طرف زوار المعرض، الذين جاؤوا لمشاهدة ما سطرته أناكل الفنانين التشكيليين بسوس ماسة في مجال الفن التشكيلي.
وعبر الجمهور الزائر عن إعجابهم باللوحات الفنية ، لما احتوته من أساليب فنية مختلفة، أظهرت الذوق والفن الرفيع لدى الفنانين التشكيليين بسوس ماسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.