الرئيسية، رياضة

الوداد يرد على اتهامات الترجي الباطلة ويراسل الخارجية و”الكاف” لتأمين الجماهير” المغربية

 

أصدرت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بلاغا تسنكر من خلاله اتهامات فريق الترجي التونسي، والتي أوضحت أن جماهير فريقها تعرضت إلى العنف في المغرب، بعد المباراة التي جمعت فريقها، بالوداد الرياضي، الجمعة الماضية، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت على واقع التعادل بهدف لمثله.

وكشفت إدارة النادي الأحمر من خلال البلاغ المذكور، أنه تم اتخاذ جميع التدابير من أجل استقبال البعثة التونسية وأيضا من أجل تسهيل وتسريع إحراءات الولوج إلى تراب المملكة المغربية، مؤكدة أنها حرصت على تأمين تنقل الجمهور التونسي إلى الملعب و توفير ولوج خاص و سلس للمكان المخصص له في المنصة المغطاة من الملعب.

وأضاف البلاغ، أن فريق الوداد سيراسل جميع الهيئات المختصة، من الاتحاد الإفريقي و وزارة الشؤون الخارجية و التعاون بالمغرب، و الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل تأمين، تنقل، و عودة ممثلي النادي و جماهيره الوفية، سواء المتواجدة حاليا بتونس أو التي ستنتقل إلى هذا البلد الشقيق في غضون الساعات و الأيام المقبلة.

كما “يطالب الاتحاد الإفريقي بتوفير ضمانات تنقل آمن للوفد الرسمي و جماهير نادي الوداد الرياضي، إلى وداخل تونس الشقيقة، ويرفض كل أشكال المغالطات أو ارتدادات التهديد والتخويف الناتجة عنها والتي ظهرت بشكل غير مقبول على شبكات التواصل الاجتماعي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.