الرئيسية، رياضة

الوداد يطالب”الكاف” برد حق الفريق الأحمر و احتساب الفوز على الترجي

صباح أكادير:

قال ‘سعيد الناصيري’ رئيس نادي الوداد البيضاوي عقب نهاية المباراة، أنه سيلجأ للكاف والفيفا ضد الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه أمام الترجي التونسي.

و قال ذات المسؤول في حديث لراديو ‘مارس’ أن النادي الأحمر سيلجأ للكاف ولليفيفا لرد حق الوداد ..مضيفاً : “لا نريد توقيف الحكم بل نريد حق الوداد”.

وفي هذا الصدد، بعث فريق الوداد الرياضي رسالة احتجاجية للاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف، اليوم السبت احتجاجا على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الأحمر في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية  والتي خدمت فريق الترجي على حساب مضيفه الوداد، لتنتهي مباراة ذهاب دوري ابطال افريقيا بالتعادل الإيجابي 1-1.

ونشر فريق الوداد الرياضي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” نسخة من الرسالة التي وجهها للكاف، والتي عبر من خلالها الفريق الأحمر عن استياءه من الظلم التحكيمي الذي تعرض له امام الترجي.

وأكد الوداد الرياضي من خلال الرسالة، أن اخطاء الطاقم التحكيمي غيرت مجرى المباراة، باجماع من كل من تابعها، وأنها ساهمت بشكل كبير في تغيير النتيجة حيث تم حرمانهم من هدف مشروع وضربة جزاء واضحة.

وعزز فريق الوداد رسالته الإحتجاجية بفيديو يسجل الأخطاء التحكيمية التي كانت ضد الوداد من طرف الحكم المصري جهاد جريشة، رغم لجوئه إلى تقنية « Var »

ووفقا لنفس المصدر، فالوداد الرياضي طالب من الاتحاد الافريقي، التدخل والبحث في هذه القضية لإنصاف فريقهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.