الرئيسية، رياضة

الحكم المصري ‘جريشة’ ينفي التصريحات التي نسبت له في حق الوداد

 

صباح أكادير:

كشف الحكم الدولي المصري جهاد جريشة الذي قاد مباراة الترجي والوداد الرياضي يوم أمس الجمعة، (كشف) حقيقة التصريحات التي نسبت إليه بعد نهايية المباراة.

وكانت وسائل إعلام رياضية عربية و رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قد نشرت تصريحاً فبركه موقع “الصريح أونلاين” التونسي ، قال فيه الحكم أنه “كان عادلا ورفض الهدايا والضغوطات”.

و نشر ذات الموقع أن الحكم المصري شدد “على ان البطولات تمنح للاجدر والأفضل فوق الميدان وليس لمن يريد هدايا”.

وتواصلت صحيفة الفجر المصرية مع الحكم الدولي المصري جهاد جريشة للتحقق من صحة تلك التصريحات، حيث نفى الحكم جريشة كل تلك التصريحات المنسوبة إليه جملة وتفصيلا،  و قال : “الحمدلله، توفيق المولى عزل وجل كان معي وأدارت اللقاء بشكل جيد”.

وأضاف “لن أستطيع الحديث عن أي تفاصيل لانني على ذمة بطولة كأس العالم للشباب حاليًا واستعد للسفر من المغرب إلى بولندا لخوض غمار البطولة” وأكمل “لم أدلي بتصريحات لوسائل الإعلام التونسية كما سمعت أو غيرها وأنا ملتزم بالتعليمات”.

وقال “جريشة” في تصريح آخر لموقع “بطولات” : ” أحمد الله على الأداء، في مباراة الترجي والوداد” وتابع: “لم نتعرض لأي مضايقات أثناء خروج طاقم التحكيم من الملعب، لم يتواجد حتى شرطي واحد لتأمين الطاقم”.

وواصل: “خرجنا وسط الجماهير بشكل طبيعي، ولم تتواجد أي مشكلة نهائي”.

وانتهت مباراة ذهاب نهائى دوري الأبطال الأفريقى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، في انتظار لقاء العودة على ملعب رادس بالعاصمة التونسية يوم الجمعة المقبل.

وقررت إدارة نادي الوداد البيضاوي المغربي تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضد الحكم المصري الدولي جهاد جريشة بعد إدارته للقاء ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان جريشة ألغى هدفا وركلة جزاء لصالح الفريق المغربي خلال اللقاء بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو “فار” خلال المباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.