أخبار وطنية، الرئيسية

تطورات جديدة في قضية اعتداء شرطي بالركل والرفس على الفكاهي أمين راضي والأخير ينشر صورة جديدة ويؤكد: الحقوق تنتزع ولا تعطى

 

أقدم الكوميدي ‘أمين راضي’ على وضع شكاية لدى المصالح الأمنية ضد الشرطي الذي صوره وهو “يوجه له ركلة” وبث ذلك مباشرة على صفحته على الفايسبوك.

واتخذ الفكاهي الفرنسي من أصل مغربي، قراره بعد الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقال أنه توجه مباشرة إلى مقر ولاية الأمن، لتقديم شكواه.

وأضاف في تدوينة نشرها على صفحته على الفايسبوك التي يتابعها الآلاف، أن رجال الشرطة بمقر الأمن “استقبلوه باحترام حينما حل لديهم، مؤكدا أن والي الأمن استقبله وأبدى تعاطفا معه”.

يذكر أن الكوميدي أمين راضي، حل قبل أيام  بالمغرب في رمضان في إطار زيارة عائلية وهو ما ترجم عنه اليوم بصورة مع والدته أثناء وجبة الإفطار و أراد أن يشارك متتبعيه بعد حادث الاعتداء. مؤكدا لهم أنه بخير. وخلص: “الحقوق تنتزع ولا تعطى”.

تجدر الإشارة، إلى أن الكوميدي ‘أمين راضي’ بث بشكل مباشر على صفحته بالفيسبوك مشاهد للرفس قال أنه تعرض لها على يد شرطي مغربي.

وقال الكوميدي أن الشرطي طالبه بالتوقف بكلمة حمار. قبل أن يعتدي عليه باللكم على مستوى الوجه. وفي الوقت الذي كان يبث الفيديو على صفحته على الفايسبوك ظهر من خلاله الشرطي وهو يهاجم الكوميدي على المباشر.

Posted by Amine Radi on Saturday, May 18, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.