الرئيسية، حوادث

انقلاب شاحنة محملة بالمساعدات الرمضانية و قتيل وجرحى في حادث انقلاب سيارة أجرة بالكورنيش

 

تعرضت شاحنة محملة بالمساعدات الرمضانية، لحادث سير صباح اليوم السبت، بينما كانت متجهة نحو أحد الدواوير بأزيلال لتقديم المساعدات.

وذكرت مصادر محلية، أن الشاحنة، التي كانت محملة ببعض المساعدات الرمضانية، انحرفت عن الطريق المعبدة بعدما فقد سائقها السيطرة على المقود، ما أدى إلى وقوع الحادث، الذي أسفر عن إصابة السائق بجروح بليغة.

هذا وفور علمهم بالواقعة، حل رجال الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية بعين المكان، ليتم نقل السائق لتلقي الإسعافات والعلاجات الضرورية بالمستشفى الإقليمي بأزيلال، فيما فتحت السلطات المختصة تحقيقا في الحادث للتعرف على كافة الملابسات المحيطة به.

وفي ملف الحوادث، لقي شخص مصرعه وأصيب خمسة أخرون بجروح متفاوتة الخطورة، بينهم سيدتان تعرضتا لإصابات بليغة، صباح اليوم السبت، وذلك في حادث انقلاب سيارة أجرة كبيرة بكورنيش مدينة طنجة.

وفور علمهم بالحادث، حل عناصر الوقاية المدنية بعين المكان، ليعملوا على نقل الضحايا إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس، بطنجة، حيث توفي الضحية الأول، فيما جرى إدخال سيدة لقسم العناية المركزة، بالنظر لخطورة إصابتها على مستوى الرأس.

وتعرض أربعة أفراد من ضحايا الحادث لإصابات على مستوى الكتف والساقين، وهم الآن يخضعون للإسعافات والعلاجات الأولية بالمستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.