الرئيسية، رياضة

رئيس الزمالك يعتذر لـ”لقجع” و يكشف حقيقة الإساءة لرئيس نهضة بركان

 

تقدم رئيس نادي الزمالك المصري، باعتذار لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونادي نهضة بركان فوزي لقجع، عن ما صدر منه من تهديدات خرج بها أمس الجمعة، على هامش نهائي الكونفدرالية الإفريقية التي ستجمع الزمالك بنهضة بركان.

و أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن تصريحاته عن فريق نهضة بركان، تم تفسيرها بشكل خاطئ وقال رئيس الزمالك إنه لم يقصد إهانة أي مسؤل وفي مقدمتهم فوزي لقجع، رئيس مجلس إدارة النادي والجامعة المغربية ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف.
وأكد رئس نادي الزمالك المصري في تصريحات إذاعية، أنه وجه رسالة إلى لقجع والفريق المغربي، إن المعاملة التي سيجدها الزمالك خلال رحلته إلى المغرب لخوض ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية سوف يقابل بها الفريق المغربي في مصر.

وتابع حديثه أن تصريحه، جاءت جراء مغالطات الإعلام التونسي التي شككت في نزاهة انتصار نادي نهضة بركان على فريق نادي الصفاقسي التونسي بقوله: “الكلام لي قلتو أمس راجع للمعلومات التي حصلت عليها من التلفزيون التونسي واللي خاوفتني صراحة”.

وتابع رئيس الفريق المصري، أن “لقجع يعد أخا عزيزا بالنسبة له ولا يريد إفساد العلاقات بين المغرب ومصر، مرحبا بنهضة بركان وبجميع المغاربة”، مشيرا أنهم سيتلقون معاملة حسنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.