الرئيسية، رياضة

بالصور: رونالدو رفقة أسرته يحل بالمغرب لتفقد مشروعه السياحي بأرقى الأماكن السياحية بالمدينة

صباح أكادير:

مباشرة عقب انتهاء مباراة فريقه “اليوفي” مع “تورينو”، حل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم السبت بمدينة مراكش، رفقة بعض من أصدقائه.

ووصل النجم البرتغالي إلى مطار مراكش المنارة الدولي عبر طائرته الخاصة، واتجه مباشرة إلى مطعم لاتيني وسط حي النخيل بمراكش، حيث قضى أمسية ساهرة رفقة أصدقائه البرتغاليين هناك.

وحسب بعض التقارير البرتغالية، فإن رونالدو استغل عطلة نهاية الأسبوع للتوجه إلى المغرب من أجل الاستجمام والتمتع بأشعة مدينة مراكش، وكذا الوقوف على سير الأشغال بفندقه الخاص “Pestana CR7″، حيث يستعد لافتتاح فندقه الفاخر في نهاية هذه السنة.

وفي هذا الصدد قام كريستيانو رونالدو نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق، يوم أمس الإثنين، بزيارة لورش بناء الفندق الجديد الكائن بالنفوذ الترابي لمنطقة النخيل في مراكش، والذي يتبع للمجموعة التجارية التي يمتلكها النجم البرتغالي.

ونشر النجم البرتغالي صورا على هذه الزيارة في صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” وإلى جابه زوجته جورجينا وابنه جونيور.

وذكرت تقارير إعلامية اسبانية أن المشاريع التي اختار احداثها في مراكش كلفته ميزانية تصل إلى 43 مليار سنتيم.
واختار رونالدو تسمية الفندق و المحلات التجارية بـ « بيستانا سي إر 7″، إذ تعد فرعا جديدا لمشاريعه السياحية في كل من نيويورك ومدريد.

و أعلنت الصفحة الرسمية لعلامة الفندق التجارية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن رونالدو اختار تشييد مشروعه السياحي وومحلات « بيستانا سي إر 7 مراكش »، التابعة له، بين حدائق « المنارة » وشارع « محمد السادس »، ويضم الفندق 164 غرفة، وأجنحة خاصة، ومطعمين.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يحل فيها “صاروخ ماديرا” ضيفا على مراكش، حيث يدأب رونالدو على زيارة المدينة الحمراء رفقة عائلته وأصدقائه كلما سنحت له الفرصة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.