مختلفات

في حملة غير مسبوقة..افتتاح مكتب للهجرة إلى كندا بأكادير تزامنا مع حلول بعثة كندية لتنظيم حملة للراغبين في الهجرة من أجل العمل

صباح أكادير:

انتعشت آمال المئات من الشباب المغربي الحالم بالهجرة إلى الديار الكندية بعد الإعلان عن افتتاح مكتب الهجرة إل كندا  بأكادير.

ويشكل المكتب فرصة مهمة للشباب المهندسين أو التقنيين في الكمياء الكهربائية ومجال المعلوميات والصحة  والصناعة والزراعة بالإضافة إلى تخصصات أخرى.

ووضع مكتب الهجرة إلى كندا، بأكادير رهن إشارة الراغبين في العمل بكندا أو إتمام دراستهم بريدا إلكترونيا للتواصل [email protected]

ويأتي هذا، بعدما أعلنت وكالة كيبيك الدولية للتنمية الاقتصادية عن تنظيم حملة جديدة بأكادير ومدن أخرى بالمملكة للتوظيف، يومي 15 و16 يونيو المقبل.

واعتبرت بعثة وكالة كيبيك الدولية، أن هذه الحملة تعد بمثابة “فرصة مهمة للحالمين بالعمل في كيبيك والمناطق المجاورة لها”، مشددة على أن النتائج التي تم الإعلان عنها من قبل الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، كانت “جد مرضية”.  وهو ما سيعزز من حظوظ المئات من الشباب في تحقيق حلم الهجرة.

وأشارت الوكالة نفسها، إلى أن المغاربة يبدون رغبتهم في الانتقال إلى كيبيك والاشتغال فيها، لاسيما بعد احتلال المغرب الرتبة الثانية في نسبة زيارة موقع بعثة التوظيف السابقة، المنعقدة بين 8 يونيو و5 غشت الماضيين.

يذكر أن فرص العمل المتاحة بكيبيك، تهم خاصة مجال التكنولوجيا والمعلوميات والصحة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليقات الزوار

  • Sakina ouakkas
    منذ سنتين

    Bonjour, je suis intéressé

  • رشيد الحيان
    منذ 3 سنوات

    سلام عليكم اريد ان ابحت عن عمل في الديار التربية