الرئيسية، سياسة

أكادير: بعد توالي الاستقالات من مجلسه.. المالوكي يبحث عن نائبين جديدين له خلال دورة الأسبوع المقبل

ـ صباح أكادير

يعقد المجلس البلدي لأكادير، يوم الثلاثاء 7 ماي المقبل، دورته العادية لشهر ماي، والتي سيعرف جدول أعمالها انتخاب رئيسين جديدين لصالح المالوكي، إثر مسلسل الاستقالات لمجموعة من نواب الرئيس من المجلس.

وبالإضافة إلى انتخاب نائبين جديدين لصالح المالوكي، يتضمن جدول أعمال الدورة، التي سيحتضن أطوارها مركب محمد خير الدين بأكادير، الدراسة والتصويت على مشروع إعادة البرمجة، والدراسة والتصويت على بيع متلاشيات، والدراسة والتصويت على تعبئة عقارات، إضافة إلى تصحيح خطأ مادي في مقرر مجلس الجماعة، حول اقتناء عقار بحي “تابوحسينت” بمنطقة بنسركاو.

وينتظر أن يصادق المجلس خلال الدورة على طلب قروض من صندوق التجهيز الجماعي من أجل تمويل مشاريع الجماعة، مع الدراسة والتصويت على ملحق تعديل عقد الكراء الرابط بين جماعة أكادير وشركة أكادير لاند، والدراسة والتصويت على تفويت 200 متر مربع لجمعية مسجد الوفاء بأكادير، والدراسة والتصويت على قرارات السير والجولان.

كما ستتميز الدورة بالدراسة والتصويت على طلبي احتلال مؤقت لأملاك تابعة للمياه والغابات، لإنجاز مشروع إقامة الطالب ولإنجاز مشروع فضاء للعرض ( SHOW-ROOM)، إضافة إلى الدراسة والتصويت على مشروع ملحق تعديلي لاتفاقية بين جماعة أكادير وجمعية مستغلي قطاعي نقل المرضى والجرحى ونقل الأموات باكادير الكبير في شأن المعوزين والفئات الهشة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.