الرئيسية، حوادث

اعتقال موثقة زوجة أخ فنان مغربي معروف بتهمة الاتجار بالبشر

صباح أكادير:

أمر وكيل الملك بالدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء، بوضع موثقة شهيرة بالعاصمة الاقتصادية تحت الحراسة النظرية وأحال ملفها على الفرقة الجنائية الولائية للتحقيق في قضية الاتجار بالبشر.

وقد تفجرت القضية، بعدما قصدت الموثقة والتي هي نفس الوقت زوجة أخ فنان مغربي معروف، (قصدت) مكتب الاستعلامات العامة الكائن بحي الرحمة، للحصول على ترخيص للسفر لخادمة كانت قد استقدمتها من أندونيسيا عن طريق إحدى الوكالات.

وذكر موقع “كود” الذي أورد الخبر، أن المصالح المعنية، اثار انتباهها علامات الخدوش والكدمات التي تظهر على جسد الخادمة ووجهها ليتم إخبار النيابة العامة بالنازلة.

المصدر ذاته، أأوضح أن التحريات في القضية بينت أن الموثقة، سبق لها أن اتهمت خادمة سابقة في قضية أخرى وقضت المحكمة في حق الخادمة بثلاثة أشهر سجنا نافذا وكانت بدورها قد تعرضت للتعذيب على يد الموثقة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن عملية البحث في هذا الملف بينت كذلك، أن أم الموثقة هي الأخرى تشغل خادمة من نفس البلد وتتعرض بدورها لمعاملة حاطة من الكرامة.

وتابعت المصادر ذاتها، أن الفنان المغربي، قدم بدوره إلى مقر الأمن عند علمه بالخبر في محاولة للتدخل والإفراج عن الموثقة، لكن النيابة العامة عملت على تطبيق القانون وأحالت الملف على الفرقة الجنائية الولائية وأمرت بوضع الموثقة تحت تدابير الحراسة النظرية للتحقيق في النازلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *