الرئيسية، مختلفات

بعد انتخاب الأستاذ الشافعي رئيسا..الودادية الحسنية للقضاة تنتخب مكتبها الجهوي بأكادير وتشكل لجانها الوظيفية

 

صباح أكادير:

أكمل اجتماع للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة، المنعقد اليوم الاثنين بمقر محكمة الاستئناف بأكادير، انتخاب أعضاء المكتب الجهوي، الذي يترأسه الوكيل العام للملك  الأستناذ عبد الكريم الشافعي، ويتولى مهمة نائبه المستشار إدريس شداد، اللذان تم انتخابهما قبل يومين.

وأسفرت العملية عن انتخاب عبد المجيد قباب كاتبا عاما، وعبد السلام صديق نائبا له، وجمال اليماني أمينا للمال، ونور الدين أشنين نائبا له، وخديجة لكعب مكلفة بالشؤون الاجتماعية، وعبد الوهاب وهاب مكلفا بالشؤون القانونية والقضائية، وفدوى سمير مكلفة بالشؤون الثقافية، وهشام الحسني مكلفا بالعلاقات العامة، وبوشعيب رياض مكلفا بالنشر والتواصل.

وقام المكتب المُنتخَب، بإجماع كافة أعضائه ورغبتهم، بتشكيل اللجن التي تؤطرها المادة 26 من القانون الأساسي للودادية الحسنية للقضاة، والمادة 27 من نظامها الداخلي، في إطار ثقافة جديدة ورؤية شاملة تراعي مراقبة النوع والحكامة الجيدة والتمثيلية لكافة المحاكم في المكتب الحالي الهدف منها خلق قوة اقتراحية بناء للعمل الجمعوي والدفاع عن استقلال القضاة والاستجابة لتطلعاتهم. ومن تم إحداث لجنة الشؤون الثقافية، والتي أسندت رئاستها للسيدة فدوى سمير  إلى جانب عضوية كل من حسن التايسير ومحمد مهنا. كما آلت رئاسة لجنة الشؤون الاجتماعية إلى خديجة لكعب، إلى جانب بوحماد هشام وعبد الله بادة ومحمد نعومي كأعضاء.

أما لجنة العلاقات العامة فترأسها وكيل الملك بابتدائية طانطان، هشام الحسني، إلى جانب بوعزة العكري ومصطفى فارس كعضوين باللجنة. كما ترأس بوشعيب رياض لجنة التواصل والنشر، بعضوية كل من محمد لعتيك وسعيد لعمري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.