الرئيسية، رياضة

حكم مباراة الحسنية والزمالك يدافع عن صحة قراراته بتصريح صادم

صباح أكادير:

دافع الحكم الأنغولي هيلدر مارتينيز عن صحة قراره حين رفض احتساب هدف لحسنية أكادير ضد الزمالك المصري خلال المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي برسم إياب ربع نهائي كأس الـ”كاف”.

وقال الحكم في تصريح صحفي، إنه يرى أن اللعبة التى أثارت الجدل بمباراة الزمالك وحسنية أكادير لم تتجاوز خط المرمي مستشهداً بمباراة القمة فى البيرلميرلج بين مان سيتي وليفربول .

وتصدي محمود عبد الرحيم “جنش” حارس الزمالك فى الدقيقة 83 لتسديدة مهاجم حسنية أكادير التي أثارت الجدل حيث تظهر الكرة من خلال اللقطة الوحيدة المتوفرة أنها تجاوزت الخط، لكن الحكم لم يحتسب الهدف بدعوى أنها لم تدخل المرمى.

وأضاف الحكم في تصريحه، ” الرؤية عبر الصورة خادعة فى مباراة مان سيتي وليفربول الصورة كانت خداعة أيضاً وتم حسم الأمر بتقنية خط المرمي “عين صقر”.

يذكر، أن إدارة حسنية، تقدمت بشكاية رسمية  للاتحاد الافريقي لكرة القدم، ضد الحكم الكونغولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو، وذلك بسبب أخطائه في المباراة التي خسرها  أمام الزمالك المصري، بهدف دون رد ، حيث اعتبر الفريق السوسي أن الحكم كانت له يد في هذه النتيجة، التي حرمته من تأهل مستحق لدور نصف نهائي كاس الكونفيدرالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.