السياحة

أكادير: النادي الملكي للطيران يعزز فريقه بالفاعل الاقتصادي والجمعوي عبد الله بولغماير

ـ صباح أكادير

تم، مؤخرا تعيين السيد عبد الله بولغمايرعلى رأس لجنة العلاقات العامة والاتصالات بالنادي الملكي للطيران بمطار أكادير المسيرة.

الحدث اعتبرته الجمعية المغربية للملاحة الجوية مناسبة لتقديم تهنئتها لعبد الله بولغماير، أحد الوجوه الفاعلة اقتصاديا وجمعويا بمدينة أكادير.

واعتبرت الجمعية المغربية للملاحة الجوية والفضاء، ACRAM، أن تعيين بولغماير على رأس هذه اللجنة، هو مؤشر إيجابي على نضج نوادي الخطوط الجوية المغربية، والتي ستمكنها من إنشاء وتعزيز والحفاظ على علاقات الثقة مع مختلف الشركاء والمتعاونين، سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

كما اعتبرت جمعية ACRAM أن هذا التعيين هو خطوة في اتجاه تقوية والحفاظ على الصورة الإيجابية للنادي الملكي بمطار أكادير المسيرة Aero Club Royal، وضخ دماء جديدة فيه، بفريقه الشاب والديناميكي وتاريخه العريق.


وفي تعليقه على اختياره لترأس لجنة العلاقات العامة والتواصل للنادي الملكي للطيران أكادير المسيرة، أهاب عبد الله بولغماير، في منشور له على صفحته بالفايسبوك، بجميع المهتمين أو الراغبين في التقرب أو التعرف على هذا الميدان أن يتواصلوا معه، لأن النادي بصدد تهييء برنامج عمل يستهدف جميع المكونات المجتمعية (شركات، مؤسسات، أفراد وطلبة) من الذين يودون اختيار ميدان الملاحة الجوية، للرقي بهذه الرياضة إلى أفضل المراتب جهويا ووطنيا وحتى دوليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *