الرئيسية، مختلفات

عاجل بأكادير:الرامسا تعلن عن انقطاع الماء الصالح للشرب عن مجموعة من الأحياء بأكادير وإنزكان وأيت ملول

صباح أكادير:

أعلنت الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات “RAMSA” إلى علم زبنائها الكرام، أنه نتيجة عطب على مستوى منشآت الإنتاج التابعة للمكتب الوطني للماء والكهرباء (قطاع الماء) من المحتمل أن يعرف التوزيع اضطرابات قد تصل إلى حد القطع الجزئي للماء في بعض الأحياء ابتداء من الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019 في انتظار إرجاع الحالة الطبيعية.

وذكرت الوكالة المستقلة المتعددة الخدمات، أن الأحياء المعنية هي: الحي المحمدي، حي إيليغ، حي بواركان، حي النجاح، حي الشرف تادارت، حي الصفاء، حي إحشاش، حي الداخلة، حي القدس، حي الخيام، حي أنزا العليا، سفوح الجبال، تاكديرت، تيكوين، حي الهدى، حي تيليلا، حي تاسيلا، حي أدرار، حي السلام، حي المسيرة، حي الوفاق، حي الفرح، حي سيدي يوسف، حي رياض السلام، إنزكان الدشيرة، أيت ملول أزرو.

وبهذا تنهي الوكالة المستقلة إلى علم ساكنة أكادير الكبير، وإنزكان وأيت ملول، أن المصالح المعنية منكبة على اتخاذ جميع التدابير اللازمة كي تعود وضعية الماء إلى حالتها الطبيعية. مؤكدة أن الوكالة تبذل كل الجهود لتزويد الساكنة من المخزون المتوفر لديها. مع شكر زبنائها الكرام مسبقا على حسن تفهمهم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليقات الزوار

  • منذ 4 سنوات

    رابي ينتقم فيكوم اتقوا الله في تلك المدينه اجدادنا حرروها من البرتغال....... وأنتم نهبتها رزقها.،،🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊🙊