الرئيسية، صحة وجمال

وفاة مأساوية ل4 رضع بالمستشفى تعيد قضية رضيع حي في ثلاجة الأموات إلى الواجهة

 

صباح أكادير:

لقي 4 رضع مصرعهم بمستشفى الأطفال التابع للمستشفى الجامعي “ابن سينا” بالرباط نهاية الأسبوع الماضي وهو الحادث الذي خلق استنفار غير مسبوق، جراء هذه الواقعة المفجعة.

وفي الوقت الذي تضاربت الأنباء حول  سبب الوفاة، بين انقطاع التيار الكهربائي، و توقف أجهزة التنفس؛لفترة طويلة قال، مدير مستشفى الأطفال التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، سعيد الطاير، إنه ما تداول من أخبار حول وفاة أطفال خدج بقسم الإنعاش نتيجة انقطاع التيار الكهربائي، أمر عار من الصحة، مفيدا في اتصال هاتفي مع موقع القناة الثانية، أنه جرى ترويج مغالطة، نافيا أن يكون لوفاة أطفال حديثي الولادة علاقة بانقطاع الكهرباء.

وفاة 4 رضع بالمستشفى المذكور، أعادت إلى الواجهة، قضية الرضيع حديث الولادة الذي عثر عليه والده قبل شهرين، في ثلاجة الأموات، وهو على قيد الحياة في مستشفى الأطفال في الرباط، بعدما أخبر، رسميا، بوفاة ابنه قبل أن يكتشف أنه على قيد الحياة.

وكان والد المولود، وفقا لما أورده موقع اليوم 24 نقلا عن مصدر نقابي، رفض ذكر اسمه، بصدد إنهاء الإجراءات الإدارية، وغسل الميت قبل دفنه، فإذا به يفاجأ بأن ابنه لايزال على قيد الحياة، إذ هرول حاملا إياه لإسعافه.وكان هذا الخبر، قد أثار اهتمام وسائل الإعلام، خصوصا عندما أكد والد الرضيع أنه عثر على ابنه في مستودع الاموات، وهو حي يرزق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.