الرئيسية، ثقافة وفنون

بالفيديو:سعيد عويطه يستقدم أمه وإخوته للحديث عن خلافه مع والده والأخير يفاجئ الجميع بحضوره وتصريحه غير المتوقع

 

تحدث البطل العالمي سعيد عويطة في الندوة الصحفية التي عقدها، عشية اليوم الجمعة بالدار البيضاء باقتضاب عن ما بات”  يعرف بقضية ضربه وتشريده لوالده والتي أثارت ضجة كبيرة داخل الرأي العام.

وقال عويطة، إنه يشعر بمرارة كبيرة في ظل وجود صحافة وصفها بالتافهة والتي تبحث عن أخبار البوز والاسترزاق ولو على حساب تشتيت الأسر ،قبل أن يعطي الكلمة لوالدته التي كشفت عن حقائق مثيرة.

وأضافت والدة سعيد عويطة، بأنه كان يعيش حياة هنيئة مع العائلة، زوجها مدمن على تعاطي على تعاطي الخمور، وخسر أموالا كثيرة في السهرات والخمور قبل ان يستقدم امرأة شابة لبيت الزوجية وهو ما فجر خلاقات.

ونفت بدورها أن يكون ابنه سعيد قد اعتدى عليه يوما، بالضرب ولو بكلمة سوء، وأثنت على ابنها سعيد ووصفته بالابن البار وعلاقته الطيبة والقوية مع جميع إخوته.

وعاتبت زوجها على الضجة التي أحدثها بسبب تصريحه. وأكدت أن هدفه هو تشويه سمعتهم. مضيفة، “أن سمعة أبنائي لا يمكن تشويهها أبدا، لأنهم أبناء تلقوا التربية الحسنة”.

وفي نهاية الندوة الصحفية، وبعد محاصرة محمد عويطة، والد البطل العالمي بسيل من الأسئلة، في ندوة صحافية بأحد فنادق الدار البيضاء،  أنه لا يعلم شيئا عن سبب حضوره للمكان ، وأنه لم يتحدث مع ابنه سعيد، حيث قال “معرفتش علاش جايبيني وحتى واحد محرشني على ولدي”، قبل أن يهمس أحد الحاضرين في أذنه ويقول له “الصلح خير وعفا الله عما سلف” .

أخ سعيد عويطة كيعاود الحقيقة ديال الاب ديالو السكايري الكذاب

Posted by GOUD on Friday, April 5, 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.