أكادير والجهة

“ولد الفشوش” يوجه لكمات قوية لقاضي بمحكمة الاستئناف ويصيبه بشكل بليغ على مستوى الأذن والوجه

 

تعرض قاض يعمل كمستشار بمحكمة الإستئناف بمدينة الدار البيضاء يبلغ من العمر 63 سنة، لإعتداء همجي من طرف أحد “ولاد الفشوش” أصابه بردود متفاوتة الخطورة على مستوى رأسه ورقبته وأذنه.

و ذكرت مصادر إعلامية، أن القاضي كان يمتطي سيارته بالحي الشعبي “سيدي معروف” بالبيضاء في ساعة متأخرة من الليل، فوجد الطريق موصدا بسبب سيارة متوقفة وسط الزقاق، وبعد طول انتظار حاول تنبيه صاحب السيارة عن طريق مكبر الصوت “كلاكصون”. وقبل النزول منها، تفاجأ بالهجوم عليه من طرف أحد الأشخاص، الذي وجه له سيلا من اللكمات على مستوى رقبته ووجهه واذنه .

الحادث خلف ردودا وصدمة لدى الأستاذ الذي لم يستوعب لحد الآن سبب الاعتداء عليه بتلك الطريقة، خصوصا وأنه شخص كبير في السن و الجانح شاب مفتول العضلات ذو بنية جسدية قوية استعملها في البطش بكبار السن و الاعتداء على من هم أكبر منه سنا.

يشار، إلى أنه بعد الحادث مباشرة تقدم المستشار بشكاية إلى السيد وكيل الملك معززة بشهادة طبية تحدد الضرر في 30 يوما قابلة للتجديد حيث تمت متابعة الجاني في حالة اعتقال من طرف السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدارالبيضاء.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. للاسف الشديد لو كان مواطن و تعرض لمثل هكذا ظلم لاخد شهادة طبية لعجز سبعة ايام فقط بدعوى ليس بع كسر او جرح عميق بآلة حادة من ناحية و من ناحية اخرى لبقى يدهب و يرجع لدى مثلحة الامن 15 يوم على الاقل و لن يلقى على الشخص القبض فقط ستوجه له اسندعاء و تما بقى الى يوم الدين مزيان يكون مثل هاته الحوادث لمثل هؤلاء المسؤولين ليكفو عن غيهم و يقومو باهمالهم بواقعية نزولا الى ارض الواقع هذا في خي سيدي معروف حي ليس شعبي بل شبه شعبي اما ما يفعل بالساكنة بالاحياء الشعبية كسبتتة و مولتي رشبد وسيدي عثمان ووو …..الله اعلم. رغم ذلك نتمنى للاستاذ الشفاء العاجل و نطلب عقاب الجاني باقصى العقوبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق