سياسة

وزير الشغل يرد على أحد المواقع الالكترونية الوطنية بعد نشر خبر عنه(صور)

قام وزير الشغل و الادماج المهني محمد أمكراز بالرد على أحد المواقع الالكترونية الوطنية ، التي نشرت خبرا بعنوان ” أمكراز برع 30 مدير وموظف بديوانه ببريمات بالملايين و أهان مفتشي الشغل”، حيث وصف ماجاء في المقال ب”البهتان و الكذب و الافتراء “.

و أضاف أمكراز عبر منشور له على صفحته الخاصة على الفيسبوك : “للاسف مثل هذه الأشياء لا تزيد إلا من حجم الهوة ولن تفيد احدا ، ونتساءل لمصلحة من يتم الكذب دون اي مبرر” .

واسترسل المسؤول الحكومي موضحا أن “التعويضات التي تم صرفها همت فقط أعوان تفتيش الشغل ممن اشتغلوا خلال فترة الحجر الصحي ولازالوا في عمليات مراقبة المقاولات ومدى احترامها لشروط الصحة والسلامة ، وتم الامر وفق معايير موضوعية واضحة “.

وقال أمكراز كذلك :” اما المدراء المركزيون فقد استفاد مديرين مركزيين اثنين فقط ممن كانت مديرياتهم في علاقة مباشرة بتنسيق عمل أعوان تفتيش الشغل خلال فترة الحجر وتحملوا ضغوطا استثنائية خلال هذه المرحلة ، وان التعويضات كانت فعلا في حدود ما تتيحه الإمكانيات المالية المحدودة للوزارة ولا علاقة لها بالملايين التي تحدث عنها صاحب المقال،اما أعضاء ديوان الوزير فهم غير معنيين ولم يصرف لهم اي تعويض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق