أخبار وطنيةالرئيسيةحوادثرياضةمجتمع

هكدا افتضح المدرب المغربي المعروف ب “مورينهو” المتهم بـاغتصاب لاعباته

اهتزت مدينة بني ملال وضواحيها على وقع فضيحة جنسية، بطلها مدرب إحدى فرق كرة القدم للفتيات، الذي انتشرت صورة له في وضعية مخلّة مع واحدة من فتيات دوار العيايطة، على مواقع التواصل الاجتماعي مما جعل السلطات تتدخل لفتح تحقيق في النازلة.

وكشفت مصادر حقوقية لـ”الأول” أن المدرب الملقب بـ”مورينهو” ويدعى بوجمعة، نشر قبل أيام قليلة، بالخطأ، صورة تجمعه بإحدى لاعباته القاصرات، في وضعية حميمية، على “أنستغرام”، وسرعان ما تمّ تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما عجّل بتدخل السلطات.

ذات المصادر أكدت أن “مورينهو” استغلّ صمت الفتيات والطبيعة المحافظة للعائلات في الدوار للتستر على جرائمه، إلاّ أنه هذه المرة لم يسلم بعد انتشار الصورة، بشكل واسع، حتى أنها وصلت إلى حقوقيين في المنطقة الذين قاموا بنشر الخبر والمطالبة بمحاكمته.

لحدود الأن، تقول مصادرنا، هناك شكاية واحدة لدى الدرك الملكي، لكن من المتوقع أن تتناسل الشكايات وتخرج إلى العلن قصص أخرى لفتيات كنّ معه في الفريق وغادرناه مكرهات، أو أخريات لم يجرؤن على الحديث خوفاً من الفضيحة.

المصادر الحقوقية أوضحت أن “حوادث الاغتصاب للقاصرين والأطفال أصبحت كثيرة خلال السنوات الأخيرة، حيث أصبحت ظاهرة منتشرة في المنطقة، وهو ما يفرض تدخلاً حاسماً للسلطات للحدّ منها، في ظلّ ثقافة سائدة محافظة تدفع الضحايا للصمت والكتمان خوفاً من الفضيحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى