أخبار وطنيةالرئيسيةرياضة

هذه حقيقة السماح للجماهير بحضور مباراة منتخب المغرب على لسان عضو جامعي

مازالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تنتظر الكلمة النهائية للحكومة والسلطات المحلية، بشأن فتح باب ملعب الأمير مولاي عبد في وجه الجماهير، خلال مباراة الجولة الثالثة من مرحلة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وأوضح مصدر جامعي جيد الإطلاع، في تصريح مقتضب لـ”تيلكيل عربي”، أنه ولحدود كتابة هاته الأسطر لم يتم بعد التوصل بالقرار النهائي بشأن إمكانية حضور الجماهير بالمباراة المقبلة للأسود أمام غينيا بيساو، لحساب تصفيات المونديال.

وتعليقاً على نشر تفاصيل انطلاق عملية بيع تذاكر المباراة، عبر موقع متخصص خلال الساعات الأخير، شدد المسؤول ذاته على أن جامعة الكرة حضرت جميع التفاصيل، لتكون جاهزة 100 في المائة حال وافقت السلطات على حضور الجماهير لمباراة غينيا بيساو، خلال الساعات المقبلة.

وتم حجب الصفحة المسربة، والتي تهم وضع جامعة الكرة لتفاصيل فئات التذاكر وأثمنتها، وأيضاً تحديد موعد عملية البيع الإلكترونية والمُباشرة، مباشرة بعد تداول الخبر بين الجماهير الكروية، بمنصات التواصل الإجتماعي.

وكان وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، قد كشف خلال ندوة تقديم لائحته بتصفيات المونديال، أنه يترقب بدوره قرار المسؤولين الحكوميين، بعد تقديم جامعة الكرة لطلب، يهم تمكين نسبة محددة من الجماهير، من متابعة مباراة المنتخب بعد 18 شهر من اغلاق الملاعب الكروية، بسبب تداعيات انتشار فيروس “كورونا”.

يشار، إلى أن المنتخب الوطني سيخوض خلال أسبوع، 3 مباريات لحساب التصفيات، ويتعلق الأمر بمباراة أولى أمام غينيا بيساو يوم 6 أكتوبر بمركب الأمير مولاي عبد الله، ثم لقاء ثاني أمام ذات المنتخب يوم 9 من الشهر ذاته، بمركب محمد الخامس بمدينة الدارالبيضاء، على أن يختتم الأسود فترة المباريات الدولية لشهر أكتوبر، بمواجهة أمام غينيا كوناكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى