أخبار وطنيةالرئيسيةسياسة

هذا ما قاله وهبي عن التحالف الحكومي

اعتبر عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن التحالف الثلاثي المكون للأغلبية الحكومية “جاء بهدف الوصول إلى حكومة قوية ومنسجمة تشتغل على جميع الواجهات لمساعدة المغاربة والتعاون معهم لبناء مستقبل أفضل”.

قال عبد اللطيف وهبي، في كلمة له خلال ندوة الإعلان عن الأغلبية الحكومية، الأربعاء 22 شتنبر 2021، بمقر التجمع الوطني للأحرار بالرباط، إن هذا التحالف، المكون أيضا من التجمع الوطني للأحرار والاستقلال، “يؤكد أن الإرادات الحسنة حينما تلتقي تصنع المعجزات”.

 

في كلمته تعهد وهبي بـ”العمل بحسن نية وصدق ونزاهة وبجرأة وبصراحة وبوضوح طيلة مدة هذه الحكومة التي نتمنى أن تنجح في خلق الأمل للمغاربة لرفع الكثير من الظلم الاقتصادي و الاجتماعي عن المغاربة”.

 

وخاطب رئيس الحكومة عزيز أخنوش قائلا “أثق فيكم وأنا مرتاح بناء على ما اتفقنا عليه من خطوط كبيرة ستظهر مستقبلا في البرنامج الحكومي وفي ميثاق الأغلبية المنتظر بلورته وسنعمل على تنفيذه بشكل مشترك”.

 

وأضاف “أعرف أن المسؤولية كبيرة وتحتاج أن نختار مسؤولين في مستوى هذه المسؤولية، أثق في قدرة رئيس الحكومة المعين، من أجل مساعدتنا في اختيار هؤلاء الأشخاص لتهيئ حكومة منسجمة وتتعامل بمسؤولية مشتركة وتتواجه مع الملفات ولا تؤخرها وتبني للمغاربة آمالا مستقبلية لأن خلق الأمل للشعوب يعطي فرصة بمستقبل أفضل”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى