أكادير والجهةالرئيسية

هذا ما تدارسه اول اجتماع لمكتب مجلس جهة سوس ماسة برئاسة كريم اشنكلي

عقد مكتب مجلس جهة سوس ماسة أول اجتماع له يوم أمس الاثنين 27 شتنبر 2021 على الساعة الرابعة مساء بمقر جهة سوس ماسة، برئاسة السيد كريم أشنكلي رئيس المجلس وبحضور السيدات والسادة أعضاء المكتب ، السيد المدير العام للمصالح، السيد مدير شؤون الرئاسة والمجلس وأطر وموظفين بإدارة الجهة، إذ خصص الاجتماع لدراسة مشروع النظام الداخلي للمجلس والإعداد لدورة استثنائية.

افتتح الاجتماع بكلمة للسيد رئيس المجلس استعرض من خلالها النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الاجتماع ، مؤكدا أهمية اعتماد نظام داخلي فعال من شأنه المساهمة في تجويد سير أجهزة المجلس.

بعد ذلك تم تقديم ومناقشة مشروع النظام الداخلي للمجلس، حيث أبدى السيدات والسادة أعضاء المكتب ملاحظاتهم بشأنه في أفق عرضه على أعضاء المجلس خلال دورة استثنائية قادمة.

وبعدما ذكر السيد رئيس المجلس بالسياق الذي فرض تنظيم دورة استثنائية ، قدم النقطتين المدرجتين ضمن جدول أعمال هذه الدورة والمتعلقتين بالدراسة والتصويت على مشروع النظام الداخلي للجهة والدراسة والتصويت على ميزانية الجهة ، ليتم بعدها عرض مشروع ميزانية الجهة للسنة المالية 2022 ومناقشتها .

واختتم الاجتماع بالاتفاق على عقد الدورة الاستثنائية المقبلة يومه 18 أكتوبر 2021 والتي ستخصص للدراسة والتصويت على مشروع النظام الداخلي لمجلس الجهة والدراسة والتصويت على ميزانية الجهة لسنة 2022 .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى