رياضة

“هاشتاغ”شري ورقتك باش تشجع فرقتك يغزو مواقع التواصل لتشجيع حسنية أكادير أمام الرجاء البيضاوي و ملء مدرجات أدرار بمحبي غزالة سوس.

صباح أكادير:

موازاة، مع انطلاق الحملة الرسمية لبيع التذاكر المخصصة لمباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي التي سيحتضنها مركب أدرار يوم الأحد المقبل على الساعة الخامسة مساء، انطلقت حملة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي،  دعا فيها عدد هام من مشجعي الفريق السوسي، إلى مساندة الفريق في مباراته أمام الرجاء البيضاوي برسم كأس الكونفدرالية الافريقية.

و انتشر هاشتاغ جديد، تحت اسم “شري ورقتك باش تشجع فرقتك” تداولته معظم الجماهير السوسية عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، داعين إلى مساندة فريق الحسنية ماديا من طرف الجماهير، وملء مدرجاء أدرار بمحبي غزالة سوس.

تجدر الإشارة، إلى أن إدارة نادي حسنية أكادير، أعلنت،  أن تذاكر المباراة التي ستجمع نادي حسنية أكادير مع فريق الرجاء البيضاوي على أرضية ملعب أدرار يوم الأحد المقبل،  تم طرحها اليوم الأربعاء 30 يناير 2019 .

وقالت، إدارة النادي، أن بيع التذاكر سيبدأ اليوم الأربعاء من الساعة الثانية زوالا إلى حدود الساعة السابعة من مساء اليوم، على ان يستانف بيع التذاكر طيلة ايام الخميس والجمعة والسبت والاحد من ساعة التاسعة صباحا إلى الساعة السابعة من مساء كل يوم بملعب الانبعاث، حيث سيتم فتح 3 شبابيك للتذاكر واثنين بملعب احمد فانا بالدشيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى