أخبار وطنيةالرئيسية

نزيه خليل مدير المركز الجهوي للاسثتمار السابق في ذمة الله

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا باسى وحزن عميقين نبا وفاة المشمول بعفو الله المرحوم خليل نزيه مدير المركز الجهوي للاسثتمار السابق لاكادير بعد معاناة مريرة مع مرض عضال ، وكان المرحوم خليل طيلة مدة اشتغاله بالجهة قد ابان عن حس احترافي وغيرة كبيرة على المجالات الاقتصادية والتنموية للجهة وكان دائم الحضور في مختلف التظاهرات واللقاءات  الاقتصادية والسياسية .

رحل المرحوم خليل نزيه رحمه الله، الذي كان يعاني من سرطان البنكرياس، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء، باعتباره واحد من الرجال الذين كانت لهم إسهامات مقدرة في نمو أكادير وجهة سوس ماسة، من خلال المساهمة والإشراف على مجموعة من الأعمال والمشاريع الاقتصادية الكبرى بأكادير والجهة.

وكان الراحل خلال ترؤسه للمركز الجهوي للاستثمار، أبان عن طموح كبير وقدم نموذجا ملهما لكل من اشتغل إلى جانبه في تعزيز المسيرة الاقتصادية لأكادير وجهة سوس ماسة.

يظل المرحوم خليل نزيه، رحمة الله عليه، أحد المسؤولين الاقتصاديين الذين قدموا الكثير للجهة، بما له من نظرة اقتصادية ثاقبة بجعله الرفع من الاستثمار  كأولوية قصوى في كل أعماله المكولة إليه طوال حياته، مما جعل من مجموعة المشاريع تخرج إلى الوجود.

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح الجنان والهم ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى