أكادير والجهةالرئيسية

مروان عبد العاطي المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة اصالة عن نفسه ونيابة عن اطر وموظفي المركز يعزون في وفاة خليل نزيه

قدم مروان عبد العاطي المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي أطر و موظفي المركز واجب العزاء في وفاة خليل نزيه المدير السابق للمركز.

وأعرب مروان عبد العاطي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الفقيد، داعيا العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و بأن يتقبله قبولا حسنا، ويسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.  و أن يرزق أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء،  إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، و لله ما اعطى وله ما أخد وكل شيء عنده بمقدار . “وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

و أشاد عبد العاطي مروان  المدير العام للمركز الجهوي للاستثمار سوس ماسة بمناقب الفقيد وخدماته الجليلة التي قدمها لقطاع الاستثمار وادالمجال الاقتصادي بجهة سوس ماسة وما عرف عنه من إخلاص وتفان في أداء واجبه المهني.

رحل المرحوم خليل نزيه رحمه الله، الذي كان يعاني من مرض غضال ، بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء، باعتباره واحد من الرجال الذين كانت لهم إسهامات مقدرة في نمو أكادير وجهة سوس ماسة، من خلال المساهمة والإشراف على مجموعة من الأعمال والمشاريع الاقتصادية الكبرى بأكادير والجهة.

وكان الراحل خلال ترؤسه للمركز الجهوي للاستثمار، أبان عن طموح كبير وقدم نموذجا ملهما لكل من اشتغل إلى جانبه في تعزيز المسيرة الاقتصادية لأكادير وجهة سوس ماسة.

يظل المرحوم خليل نزيه، رحمة الله عليه، أحد المسؤولين الاقتصاديين الذين قدموا الكثير للجهة، بما له من نظرة اقتصادية ثاقبة بجعله الرفع من الاستثمار  كأولوية قصوى في كل أعماله الموكولة إليه طوال حياته، .

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح الجنان وألهم أهله و ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى