أخبار وطنيةالرئيسية

مدرب غينيا يشيد بالرعاية الصحية في أكادير ويؤكد عدم مغادرته للأراضي المغربية

يرقد مدرب منتخب غينيا ، ديدييه سيكس، في إحدى المصحات الخاصة بمدينة أكادير، بعد تعرضه لوعكة صحية بعد مباراة غينيا كوناكري أمام السودان، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022”.
وكان الفرنسي ديدييه سيكس مدرب منتخب غينيا قد ألمت به مباشرة بعد مباراة غينيا كوناكري أمام السودان، يوم الأحد 10 أكتوبر 2021،  وعكة صحية، إذ نقل على وجه السرعة إلى إحدى مصحات المدنية، حيث اكتشف إصابته بـ”التهاب السحايا”.
و أشاد الفرنسي ديدي سيكس، مدرب منتخب غينيا كوناكري لكرة القدم، بجودة الخدمات الصحية في إحدى مصحات مدينة أكادير، حيث يرقد للعلاج من إصابته بالتهاب السحايا.

وقال اتحاد غينيا كوناكري، في بلاغ له، إن المدرب الفرنسي مازال يرقد في إحدى مصحات مدينة أكادير، مشيرا إلى أنه يجب أن يظل في العناية لمدة 5 أيام قبل أن يعود إلى غينيا.

وقال المدرب الفرنسي، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: “دائما في إحدى مصحات مدينة أكادير من أجل العلاج من التهاب السحايا، أشكر الطاقم الطبي على جودة الرعاية المقدمة، الطاقم الطبي رأى أنه لا يمكنني أن أكون إلى جانب منتخب غينيا كوناكري في مباراة اليوم”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره المغربي، بعد قليل من يومه الثلاثاء 12 أكتوبر 2021، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في مباراة مؤجلة عن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى