أخبار وطنيةالرئيسية

أحمد حجي والي جهة سوس ماسة يشرف على تسليم سيارات إسعاف وشاحنة لجمع النفايات لـجماعات تابعة لعمالة أكادير اداوتنان. .بالصور

أشرف والي جهة سوس ماسة عامل عمالة أكادير إداوتنان أحمد حجي صباح اليوم الجمعة 19 نونبر الجاري رفقة رئيس المجلس الإقليمي لعمالة أكادير إداوتنان على حفل تسليم عدد من سيارات إسعاف لـ 5 جماعات بالعمالة التي تم اقتنائها لفائدة كل من جماعة الدراركة وتقي وأورير وتغازوت وأمسوان و لفائدة المصالح الإقليمية للوقاية المدنية.

كما قام والي الجهة والوفد المرافق له، خلال اليوم الجمعة، بتسليم شاحنة لجمع النفايات المنزلية لفائدة جماعة الدراركة نظرا للخصاص الكبير الذي تعاني منه هذه الجماعة والمرتبط أساسا بالنمو السكاني الكبير الذي تعرفه. كما سيتم تسليم شاحنة لإصلاح الكهربة العمومية لفائدة جماعة أقصري.

واعتبر رئيس مجلس عمالة أكادير إداوتنان، عبد الله المسعودي، أن هذه المبادرة تأتي في إطار للخصاص الذي تعرفه بعض الجماعات التابعة للنفوذ الترابي لعمالة أكادير إداوتنان فيما يتعلق بالخدمات الاجتماعية عموما والخدمات المتعلقة بقطاع الصحة خصوصا.

وأضاف المتحدث ذاته في كلمة له بالمناسبة، أن ذلك يأتي ونظرا للطلب الكبير على هذه الخدمات في بعض الجماعات التي تعرف ضغطا سكانيا متزايدا، ونظرا للظروف الصحية المرتبطة بجائحة كوفيد 19، وانطلاقا من مبدأ التعاون والشراكة مع باقي الجماعات الترابية تم اقتناء وتسليم عدة سيارات إسعاف من طرف مجلس العمالة السابق لفائدة كل من جماعات الدراركة وتقي وأورير كما تم اقتناء سيارتي إسعاف لفائدة المصالح الإقليمية للوقاية المدنية.

وفي نفس السياق سيتم اليوم بمناسبة الذكرى 66 لعيد الاستقلال المجيد تسليم ثلاث سيارات إسعاف إضافية لفائدة كل من جماعات الدراركة وتغازوت وأمسوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى