أكادير والجهةالرئيسيةمجتمع

لقاء تواصلي بأكادير مع مسؤولي الصندوق التعاضدي للضمان الاجتماعي للكهربائيين –

شهد مساء امس الجمعة 12 نونبر 2021 بقرية الكهربائيين بأكادير تنظيم لقاء تواصلي بين رئيس تعاضدية الكهربائيين مع أعضاء المجلس النقابي الجهوي لجهة سوس ماسة.

افتتح السيد منير الجابوري رئيس التعاضدية اللقاء بكلمة ترحيبية بالسادة مناديب العمال ومن خلالهم أبلغ تحياته لكل منخرطات ومنخرطي التعاضدية . كما نوه بمجهودات المستخدمات والمستخدمين وعلى رأسهم الأطر الإدارية بالمركز و جميع الفروع.
وكان هذا الاجتماع مناسبة لتشخيص الوضعية الحالية للتعاضدية ومدى تنفيذ وتنزيل المخططات الاستراتيجية وبرامج العمل التي تمت المصادقة عليها من طرف الأجهزة المسيرة ، علاوة على ما تم تحقيقه من مشاريع و اوراش. ونزولا عند رغبة المناديب قدم رئيس التعاضدية العامة حصيلة مفصلة حول مختلف خدمات التعاضدية انطلاقا من الحصيلة الإيجابية لمعالجة ملفات المرض.


ومن جانبهم عبر المناديب عن ارتياحهم للتقدم الملموس الذي حققته التعاضدية وخصوصا في مرحلة الكوفيد من خلال قرارات جريئة من حيت تبسيط المساطر وتسهيل الولوج للخدمات الصحية وتقريبها من المنخرطين


كان اللقاء ناجحا بكل المقاييس. عبر من خلاله جميع الإخوة الحاضرين من أعضاء المجلس النقابي الجهوي عن ارتياحهم لهذه المبادرة المحمودة بحيث سنحت لهم أن يأخذوا المعلومة الصحيحة من المصدر الموثوق بعيدا عن الأكاذيب والبلبلة التي يثيرها البعض عن أداء التعاضدية وعلى كل مبادرة أو تجديد يخدم العائلة الكهربائية ويهدف إلى مجابهة كل التحديات من أجل ديمومة الحقوق والمكتسبات وتحسينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى