أخبار وطنيةالرئيسية

لفتيت يوقف مؤقتا التعيين في المناصب العليا بمجالس بالجماعات الترابية وتعويضات الكتاب العامين بها

أصدرت وزير الداخلية مراسلة للولاة والعمال يتم بموجبها الإيقاف المؤقت للتعيين في المناصب العليا في انتظار صدور القرارات التطبيقية المنصوص عليها والمنشور التوضيحي الخاص بهذه التعيينات، كما دعا عبد الوافي لفتيت في نفس الرسالة الإيقاف النهائي للتعويضات الممنوحة للكتاب العامين ببعض الجماعات.

وأوضحت المراسلة التي توصل بها ولاة الجهات وعمال العمالات والأقاليم، أن القرار المذكور اتخذ في انتظار صدور القرار التطبيقي المنصوص عليه باللمراسيم المتعلقة بالتعيين في المناصب العليا.

وكشفت مذكرة وزير الداخلية، انه صدرت بالجريدة الرسمية عدد 7021 بتاريخ 13 شتنبر 2021 المراسيم المتعلقة بكيفية التعيين في المناصب العليا بالجماعات الترابية ومجوعاتها، وكذا الأجور والتعويضات المرتبطة بها.

ويتعلق الامر بالمرسوم رقم 2.21.578 المتعلق بتحديد شروط التعيين في المناصب العليا بمجالس الجهات والتعويضات المرتبطة بها، وكذا بالمرسوم رقم 2.21.579 المتعلق بتحديد شروط التعيين في المناصب العليا بمجالس العمالات والاقاليم والتعويضات المرتبطة بها.

وايضا المرسوم رقم 2.21.580 المتعلق بالتعيين في المناصب العليا بمجالس الجماعات والمقاطاعات والتعويضات المرتبطة بها، والمرسوم رقم 2.21.581 المتعلق بالتعيين في المناصب العليا بمجموعة مؤسسات التعاون بين الجماعات ومجموعات الجماعات الترابية والتعويضات المرتبطة بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى