أخبار وطنيةالرئيسية

لارام تعلن عن تنظيم رحلات استثنائية جديدة من المغرب إلى ثمان دول أوروبية وأفريقية

قررت شركة الخطوط الملكية المغربية برمجة رحلات استثنائية انطلاقا من المغرب، بعد قرار السلطات المغربية تمديد إغلاق الحدود الجوية للبلاد خوفا من تفشي متحور “أوميكرون”.

وأعلنت الشركة، على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، برمجة رحلات استثنائية (خاضعة لترخيص خاص) من المغرب في اتجاه كل من بلجيكا، كندا، فرنسا، الغابون، إيطاليا، ساحل العاج، السنغال وإسبانيا خلال الفترة الممتدة ما بين 14 و31 دجنبر 2021″.

وكانت الخطوط الملكية المغربية “لارام”، قرت استثناء رحلات استثنائية إلى 5 دول من قرارها الصادر بإلغاء الرحلات الجوية الدولية من وإلى المغرب في كلا الاتجاهين، ابتداءً من 9 دجنبر إلى غاية 31 دجنبر 2021.

وقالت “لارم”، في منشور سابق، إن برنامج الرحلات الاستثنائية للخطوط الملكية المغربية للفترة الزمنية الممتدة ما بين 10 و13 دجنبر 2021 من المغرب في اتجاه إسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، فرنسا وموريتانيا، لن يطرأ عليها أي تغيير.

وكانت الخطوط الملكية المغربية قد أوضحت أن قرار إلغاء الرحلات الجوية الدولية من وإلى المغرب في كلا الاتجاهين إلى غاية نهاية العام الجاري 2021، يأتي بناءً على المعطيات التي قدمتها المديرية العامة للطيران المدني بالمغرب.

يشار إلى أن السلطات المغربية قررت تمديد تعليق الرحلات الجوية المباشرة للمسافرين من وإلى المغرب، إلى تاريخ لاحق، وذلك بعدما كان القرار السابق قد دخل حيز التنفيذ يوم 29 نونبر الماضي لمدة أسبوعين. :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى