الرئيسيةرياضة

كادارين يتنازل عن مبلغ كبير من مستحقاته للتوقيع في كشوفات حسنية أكادير

تنازل الظهير الأيسر بدر كادارين على جزء كبير من مستحقاته العالقة في ذمة نادي الوداد الرياضي المقدرة بحوالي 140 مليون سنتيم، من أجل فسخ العقد الذي يربطه بالفريق الأحمر.
وجاء هذا، بعدما أضحى اللاعب المذكور خارج حسابات الطاقم التقني للوداد الرياضي بقيادة وليد الركراكي، الذي لم يقتنع بمؤهلاته التقنية والفنية، طيلة المباريات التي شارك فيها كبديل. ووضعه ضمن لائحة الانتقالات، إلى جانب كل من حمزة أسرير، وزكرياء الكياني، وسفيان كركاش، وأيوب سكومة،ومنصف شراشم.

وأبدى كادارين رغبته في خوض تجربة جديدة، لذلك قرر التنازل عن مستحقاته العالقة بذمة المكتب المسير للفريق الأحمر، خاصة بعد توصله بالعديد من العروض من أندية البطولة الاحترافية، أبرزها من حسنية أكادير الطامح إلى تعزيز صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل.
هذا واقترب المكتب المسير لنادي حسنية أكادير من حسم صفقة نجم الوداد الرياضي بدر كادارين، بعد اتفاق كلا الطرفين على كافة التفاصيل المتعلقة بالعقد، الذي سيربط اللاعب بممثل مدينة سوس.
ويأتي هذا رغبة من مسؤولي غزالة سوس في تدعيم الخط الهجومي للفريق بأسماء مجربة قادرة على تقديم الإضافة المرجوة، وسد الخصاص الذي يعاني منه منذ رحيل الثلاثي، عبد الكريم باعدي ويوسف الفحلي وكريم البركاوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى