أخبار وطنيةالرئيسية

قضية إعدام قاتل “الطفل عدنان” تدخل مرحلة الحسم..آخر التطورات

دخلت قضية الطفل “عدنان بوشوف” التي هزت مدينة طنجة الصيف الماضي، مرحلة النقض، بعد طعن دفاع المتهمين في ،في حكم “الإعدام” الصادر عن غرفة الجنايات الإستئنافية بمحكمة الإستئناف بطنجة القاضي بإعدام المتهم الرئيسي.

وحددت المحكمة، تاريخ الخامس من يناير 2022، لانعقاد أول جلسة لمحاكمة المتهم الرئيسي أمام محكمة النقض، في وقت تجددت مطالب دفاع عائلة الضحية “عدنان بوشوف” بتنفيذ حكم الإعدام.

وتشير كل التوقعات إلى أن  محكمة النقض، قد تؤيد الحكم الإبتدائي والإستئنافي القاضي بإعدام المتهم، وذلك نظرا لخصوصية هذه القضية التي شغلت الرأي العام الوطني والدولي على مدى أشهر ونظرا لبشاعة الفعل الجرمي، بعد أن تابعته النيابة العامة من أجل جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والتغرير وهتك عرض قاصر دون 12 سنة والإختطاف والإحتجاز المقرون بطلب فدية والتمثيل بجثة وإخفاء معالم الجريمة.

وكان اختفاء الطفل عدنان والعثور على جثته قد أثار ضجة كبيرة، خصوصا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث تم تداول عدد من الفيديوهات له وهو يرافق أحد الأشخاص، بعد أن كانت أسرته أرسلته لاقتناء دواء من إحدى الصيدليات، وهي اللحظة التي ترصده فيها الجاني وعمل على استدراجه إلى شقة يكتريها بنفس الحي السكني، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس اليوم وساعة الاستدراج، ثم عمد مباشرة لدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية. :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى