أخبار وطنيةالرئيسية

قاضي التحقيق يودع دركية وعشيقها السجن

أمر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان مساء يوم أمس الثلاثاء 26 أكتوبر بإيداع كل من تاجر المخدرات المبحوث عنه وطنيا في قضايا تتعلق بالاتجار في الممنوعات، ودركية بمركز الدرك الكارة، السجن المحلي ببنسليمان، وذلك مباشرة بعد أن تمت إحالتهما عليه من طرف النيابة العامة لذات المحكمة، من أجل متابعة التحقيق معهما.

وذكرت المصادر،  أن المتهمين المشار إليها، تم تقديمها صباح نفس اليوم أمام وكيل الملك بالمحكمة المذكورة في حالة اعتقال، حيث تم الاستماع إليهما في المحضر الرسمي الذي حررا في حقهما، من طرف الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك ببوزنيقة، إثر اعتقالهما من طرف الدرك الملكي بمنطقة المنصورية.

وأضافت أن عملية التحقيق والاستماع التي خضعا لها المعنيان قبل عملية التقديم، أبانت على أن المتهم الأول والذي تم اعتقاله بسبب إحداث الضوضاء ونشوب شجار قوي بينه وبين مرافقته الدركية، أدى إلى تكسير سيارة هذه الأخيرة، بمنطقة 33 الواقعة بتراب جماعة المنصورية.

وحسب ذات المصادر، فان هذه الواقعة تعود إلى ليلة السبت عندما نشب خصام بين الدركية وتاجر الممنوعات، حيت تطور الوضع إلى تكسير التاجر لسيارة الدركية بجماعة المنصورية، بعدما تناولوا وجبة عشاء بمدينة المحمدية، حيت تم إخبار عناصر الدرك التي حلت وقامت باعتقالهما معا وإحالتهما على المركز القضائي ببوزينقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى