صباح أكادير TVمجتمع

في تصريح قوي وجريء…هشام الوالي يهاجم المسؤولين عن تسيير الشأن المحلي بأكادير

خرج الممثل المغربي هشام الوالي، بتصريح مثير عن مدينة أكادير من خلال فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث وجه الوالي سهام نقده للمسؤولين عن تسيير المدينة و أكد أن المدينة تعيش وضعا لا يليق بمكانتها كوجهة سياحية تمتاز بمؤهلات طبيعية و سياحية و إقتصادية مهمة.

وقال الوالي أن “أكادير مدينة جد جميلة؛ بساكنتها وطبيعتها، وكل شيء فيها جميل إلا شيء واحد، وهو أن “مسؤولي أكادير خاص اللي إيجمعهوم فشي مُولينيكس وإيطحن باباهم ويخرجهم عصير، وارميهوم فالواد الحار”.

وأوضح الوالي أن “مسؤولي أكادير هم من يَتحمَّلون المسؤولية في ما آلت إليه أوضاع المدينة، خصوصا أنها تتوفر على جميع المؤهلات السياحية والإقتصادية والبنية التحتية لتصدر قائمة الوجهات السياحية العالمية”، مردفا “حشومة هاذ الحالة لي كنشوفو فيها أكادير اليوم”.

وأضاف الممثل المغربي؛ في الفيديو، أن “أثمنة الفنادق بأكادير جد غالية بالنظر للقدرة الشرائية للمغاربة”، مشيرا إلى أن “ثمن الحجز في الفنادق الأوروبية أقل كلفة من أثمنة فنادق أكادير”، مشدَّدا على أن “أشياء بسيطة يمكن عملها لنجعل من أكادير قطبا سياحيا إفريقيا عربيا، كما كان يفكر في ذلك الملك الراحل الحسن الثاني”.

وخلص الوالي، إلى أن “حلم الحسن الثاني كان سيتحقق قبل خمسَ عشرةَ سنة، لكن للأسف أن تسيير المدينة من طرف بعض المسؤولين الذين ليسوا في المستوى المطلوب، وليست لهم غيرة على المدينة أدى بها لهذا الوضع”، معتبرا أن ذلك ما أدى إلى “تراجعها بشكل خطير؛ إلى أن وصلت اليوم لـ”القاع”، وفق تعبير المتحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق