حوادث

(+فيديو)تعرف على الشخص الذي اقتحم دورة المجلس الجماعي لأكادير: وبلفقيه الذي تعرضت سيارته للتكسير ينفي الشائعات

صباح أكادير:

حصلت صباح أكادير على معطيات تخص هوية الشخص مقتحم دورة فبراير للمجلس البلدي لأكادير صباح اليوم الخميس بالمركب الثقافي خير الدين احتجاجا على طريقة تدبير المجلس  الجماعي ملف المرافق الصحية بالمركب التجاري سوق الأحد بأكادير.

وذكرت مصادر “صباح أكادير، أن الأمر يتعلق بشخص سبق له أن كان يستغل مرحاضا عموميا خاص بالرجال بسوق الأحد فيما زوجته هي الأخرى تستغل مرحاضا للنساء بنفس السوق في في إطار الاحتلال المؤقت.

من جهته نفى بلفقيه المكلف بالشؤون الاقتصادية، في كلمته بعد انعقاد أشغال الدورة، الشائعات حول استفادة أشخاص غرباء عن سوق الأحد من محلات تجارية، وخارج الضوابط القانونية. مؤكدا أنه  سبق له وأن عقد اجتماعا مع الأشخاص المعنيين ببتدبير بعض المرافق بالسوق في إطار الاحتلال المؤقت بحضور عدد من التجار قدر عددهم بما يزيد عن 60 شخصا. وتم الاتفاق على أن يتم تدبير هذه المرافق بصيغة جديدة تختلف عن الطرق السابقة التي كانت عليها ووافق جميع الأطراف قبل أن يغير المعنيون بالأمر رأيهم وينقلبوا عن القرار المتفق بشأنه مباشرة  بعد التحاقهم بالمصلحة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وحول الطلبات المقدمة قال بلفقيه، أن هناك ما يزيد عن 1000 طلب في إطار الاحتلال المؤقت و لايمكن تلبية جميع الطلبات ومنح أصحابها محلات بالسوق المذكور. وختم كلامه “أنا معندي منعطي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى